الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يتفقد عدد من المصانع والشركات

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يتفقد عدد من المصانع والشركات

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يتفقد عدد من المصانع والشركات العاملة بالمنطقة الحرة بمدينة نصر

 

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يتفقد عدد من المصانع والشركات العاملة بالمنطقة الحرة بمدينة نصر .. ويتابع تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد

 تفقد المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، الأربعاء الموافق 15 أبريل الجاري، عدد من المصانع والشركات العاملة بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، وذلك للوقوف على حالة العمل والإنتاج بهذه الكيانات ومتابعة تنفيذ ما تم اتخاذه بها من اجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بهدف الحفاظ على صحة وسلامة العاملين بها.  

 وخلال الزيارة تفقد المستشار محمد عبد الوهاب، عدد من الشركات والمصانع العاملة المنطقة الحرة ومنها شركة "سمايا" الكترونكس، وشركة "الكيخا" للبلاستيك، حيث تابع حالة سير العمل والإنتاج بهذه الكيانات، وما تم اتخاذه بالفعل من اجراءات لوقاية العاملين بها من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

 كما وجه الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار الشركات والمصانع العاملة بالمنطقة الحرة بتحقيق التوازن من خلال الحفاظ على استمرار الإنتاجية لكن في ظل اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس "كورونا" تجنبًا لتعريض صحة وسلامة العاملين بها لخطر الإصابة بالفيروس.   

 جدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، للمسؤولين بمتابعة ما يتم اتخاذه كل في جهته من اجراءات للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد والحد من سرعة ووتيرة انتشاره.​​​