تسليم مواقع المناطق العشوائية بالسنبلاوين لبدء تطويرها ضمن مبادرة "حياة كريمة"

تسليم مواقع المناطق العشوائية بالسنبلاوين لبدء تطويرها ضمن مبادرة "حياة كريمة"

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، منال الغندور السكرتير العام المساعد برئاسة اجتماع تسليم مواقع أعمال تطوير المناطق العشوائية غير المخططة بمركز ومدينة السنبلاوين لبدء العمل فورا.

وأوضح "مختار"، أن التطوير يشمل مناطق عزبة صقر وسوق السمك ومثلث برقين بتكلفة تقديرية 58 مليون جنيه بتمويل صندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تبدأ على الفور التنفيذ لأعمال تستهدف الارتقاء بخدمات المرافق ويقوم على تنفيذه الهيئة العربية للتصنيع ويستغرق تنفيذ المشروع 12 شهرا من تاريخه.

من جانبها أوضحت السكرتير المساعد بأنه تم عمل محضر انضمامي بين كافة أطراف العمل بالمشروع وتم تحديد التزامات كافة الأطراف بالمحضر المذكور خاصة بعد أن تمت المعاينات على الطبيعة لمواقع العمل، وتم التأكد من خلوها من العوائق والموانع التى تعوق العمل ليبدأ التنفيذ من اليوم.

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن تنفيذ المشروع القومى لتطوير المناطق العشوائية وغير المخططة على مستوى المحافظات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.