تعرف على مشروعات حياة كريمة فى قريتى الروضة وبنى خالد بملوى المنيا

تعرف على مشروعات حياة كريمة فى قريتى الروضة وبنى خالد بملوى المنيا

ينشر "اليوم السابع"، عددا من المعلومات عن المشروعات الجارى تنفيذها بقريتى الروضة وبنى خالد بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا، ضمن مبادرة حياة كريمة التى اطلقها رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصرى.

وتشهد قرية الروضة عددا من المشروعات الجارى تنفيذها منها، إحلال وتجديد شبكة المياه بقرية الروضة، وأعمال حفر الصرف الصحي، وكذلك أعمال إنشاء المجمع الخدمي والمجمع الزراعي والبيطري بالروضة.
 
كما تشهد قرية إبشادات العمل بالمجمع الخدمى والزراع، وكذلك حفر الصرف الصحى وانشاء محطة المعالجة بقرية عرب بنى خالد بمركز ملوى.
 
ومن ناحيته، أكد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، على رؤساء القرى التسع والمستهدفة من أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة الأعمال الجاري تنفيذها كلا في نطاقه، موجها بتسخير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق الأهداف المطلوبة من أعمال المبادرة، ومشدداً على الانتهاء من كافة المشروعات وفقاً للجدول الزمنى المحدد.
 
يذكر أن مبادرة حياة كريمة بالمنيا تضم 5 مراكز ديرمواس وملوى وابوقرقاص ومغاغة والعدوة، وتشمل 192 قرية و757 تابعا بتكلفة 23 مليار جنيه، وكذلك إضافة 102 قرية بمركزى سمالوط وبنى مزار بعد الموافقة على إضافة القريتين إلى المبادرة.