تفاصيل العمل داخل مشروعات مدينة المنصورة الجديدة

تفاصيل العمل داخل مشروعات مدينة المنصورة الجديدة

حققت مصر طفرة نوعية غير مسبوقة فى قطاع التنمية العمرانية، من خلال خلق العديد من المدن الجديدة التى توفر حياة كريمة تليق بالمواطن وتستوعب الزيادة السكانية وترسم حياة جديدة للمصريين من البناء والتنمية.

وتمثل مدينة المنصورة الجديدة المستقبل لأبناء محافظة الدقهلية وإحدى المدن الواعدة المعلنة عن قيام الجمهورية الجديدة.

ورصد "اليوم السابع" حجم الإنجازات بالمدينة، بعدما تم بنائها بصدور قرار جمهورى عام 2017م من أجل إقامة مجتمع عمرانى جديد على مساحة 4,000 فدان باستثمارات تتعدى الـ60 مليار جنيه.

وقال مسعد محمد أبو الخير مسؤول الدفاع المدنى بمشروعات مدينة المنصورة الجديدة لـ"اليوم السابع"، إن مدينة المنصورة الجديدة تتميز بموقعها الاستراتيجى لكونها تتوسط ثلاث محافظات هى دمياط والدقهلية وكفر الشيخ، وتطل مباشرة على الطريق الدولى الساحلي، مما وفر وقت وجهد المسافرين لمدن عدة كالقاهرة وبورسعيد والإسكندرية، كما تعتبر مدينة سياحية مذهلة تطل على البحر وتجتذب عدد كبير من مواطنى محافظات مصر المختلفة.

وأضاف، أن مدينة المنصورة الجديدة مدينة مميزة بكل المقاييس ومتكاملة الخدمات، من مستشفيات ومدارس وجامعة على أعلى مستوى توفر كل ما يحتاجه الطلاب، ووحدات سكنية عديدة تناسب جميع المستويات الاجتماعية.

وقال المهندس خالد عمر مسؤول السلامة والصحة المهنية بمدينة المنصورة الجديدة ، إنهم يعملون بكل طاقتهم على مدار 24 ساعة لإنجاز مشاريع مدينة المنصورة الجديدة، مضيفا أن المدينة كانت عبارة عن صحراء واليوم أصبحت مدينة تحيا بالعمران والمشاريع التنموية.