محافظ الإسماعيلية يوجه بدعم المشروعات الصغيرة خلال معرض للغرفة التجارية

محافظ الإسماعيلية يوجه بدعم المشروعات الصغيرة خلال معرض للغرفة التجارية

وجه اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بدعم المشروعات الصغيرة وأصحاب الحرف اليدوية والعمل علي تذليل العقبات التي تواجههم.

 

وقال محافظ الإسماعيلية، إن المحافظة والغرفة التجارية ومؤسسات الدولة تقف بقوة لدعم المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية للعمل علي زيادتها وتشجيع الشباب علي العمل بها.

وافتتح محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة عصر اليوم المعرض السابع عشر للغرفة التجارية ومجلس سيدات الأعمال بمقر نادي الشجرة بمدينة الإسماعيلية،  والذي ضم عارضات للأعمال اليدوية والمفروشات والملابس والمأكولات المختلفة.

 

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أن المحافظة تنسق مع الغرفة التجارية لعمل دورات تدريبية للشباب خلال الفترة المقبلة لثقل الشباب بالمهارات التي تساعدهم في زيادة مشروعاتهم.

 

وقال «بشارة» إن الدورات التدريبية سترفع من قدرات الشباب خاصة في الصناعات اليدوية كأعمال الخرز والكروشيه والتطريز.

 

وأشار محافظ الإسماعيلية إلى أن المعارض الحالية تشهد زيادة مستمرة في الأعداد وإقبالا من عارضين جدد يقتحمون سوق المشروعات الصغيرة، مؤكدًا «لن نتركهم وسندعمهم ونوفر لهم كل وسائل الدعم ومختلف المعارض لتسويق منتجاتهم بشكل مستمر لضمان استمرارية المشاريع وخاصة الشباب والسيدات المبتدئين».

 

وافتتح اللواء شريف بشارة معرض «سيدتي» لعدد من العارضات قبل عدة أيام بمقر نقابة المهندسين بالتعاون مع الغرفة التجارية والنقابة.

 

وضم المعرض أكثر من 50 عارضة للمنتجات اليدوية المختلفة والتي تضم أعمال تطريز وخرز ومأكولات مختلفة لمساعدتهم في الترويج لمنتجاتهم داخل المحافظة بشكل أسرع.