محافظ جنوب سيناء يسلم 41 عقدا لمستحقى الإسكان البدوى بالجبيل

محافظ جنوب سيناء يسلم 41 عقدا لمستحقى الإسكان البدوى بالجبيل

قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم بتسليم عدد 10 عقود اسكانى بدوى ضمن 41 مستحقا بعد موافقة الجهاز الوطنى لتنمية شبه جزيرة سيناء كمرحلة أولى من عدد 60 وحدة بمنطقة الجبيل بطور سيناء.

بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، واللواء أحمد الإسكندرانى السكرتير العام المساعد، واللواء هانى رضا رئيس مدينة طور سيناء، وعدداً من القيادات التنفيذية وعواقل جنوب سيناء.

كما تفقد المحافظ أعمال رصف الطرق وأعمال التجميل بالمنطقة، كما تفقد أعمال كورنيش الجبيل، ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال طبقا للمواعيد المقررة.

كما عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، لقاءاً مع 150 أسرة من الأرامل والمطلقات وغير القادرين بالإضافة لـ 83 من ذوى الهمم للتهنئة بعيد الفطر المبارك والاستماع إليهم فى حديث من القلب .

وذلك بقاعة مركز تمكين المرأة بطور سيناء، بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، واللواء أحمد الإسكندرانى السكرتير العام المساعد، واللواء هانى رضا رئيس مدينة طور سيناء، وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

هنأ المحافظ الحضور بعيد الفطر المبارك داعياً الله أن يعيده بالخير واليمن والبركات، وقال المحافظ أن بابه مفتوح ويتقبل جميع المطالب ويسعى لحلها من أجل أبناء المحافظة، وسلم المحافظ ملابس العيد لجميع الأسر وذوى الهمم، وأكد على توفير كعك العيد للأسر غير القادرة من اجل اسعاد جميع الأطفال ونشر البهجة والسرور على قلوبهم .