أكاديمية تكنولوجيا المعلومات لذوي القدرات الخاصة تم تنفيذه

محافظة الجيزة

الرئيس عبد الفتاح السيسي الـمـسـئـول: الرئيس عبد الفتاح السيسي

عدد المشاهدات:1834

فيديو المشروع

ارقام عن المشروع

...
تكلفة المشروع

25 مليون جنيه

...
تاريخ التنفيذ

يوليو ٢٠١٩

وصف المشروع

وصف المشروع

لتطوير التكنولوجيات المساعدة وخلق بيئة دامجة تتيح فرص تدريبية لأبنائنا من ذوي القدرات الخاصة وعقد شراكات مع جهات عالمية متخصصة في هذا المجال وذلك بكلفة إجمالية ٢٥ مليون جنيه.

وهي تمثل محطة واحدة لتوفير فرص للتدريب وبناء القدرات للأشخاص ذوي الإعاقة عن طريق تقديم محتوى خاص من المحاضرات والدورات التدريبية والأحاديث المصورة، حيث يكون هذا المحتوي التدريبي مصمم خصيصًا ليلائم أنواع ودرجات الإعاقة المختلفة للأشخاص ذوي الإعاقة.

أهداف الأكاديمية: -

- دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة راغبي التطور الشخصي من تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية من خلال تقديم عدد من البرامج التدريبية والمحاضرات المبينة على أسس علمية من المعرفة والخبرة عن طريق عدد من المتخصصين (مؤسسات وأفراد من القطاعين العام والخاص) لتطوير مهارات وقدرات الأشخاص ذوي الإعاقة في العديد من المجالات المرتبطة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتنمية المهارات الشخصية وغير ذلك من مجالات التعلم والمهارات المختلفة.
- جلب فرص التطوير المهني والشخصي إلى أيدي الأشخاص ذوي الإعاقة وضمان حصولهم على تلك الفرص بشكل ميَّسر وتوفير عناء البحث والانتقال للحصول على فرص جادة مماثلة.
- تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من التطور وتنمية المهارات والاستفادة من قدراتهم الكامنة والاستثنائية في تحقيق مقاصد التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

بيانات الإتصال

مشروعات مماثلة

مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية
  • تم تنفيذه

مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية

الظهير الصحراوى لمحافظة القاهرة، محافظة القاهرة‬

المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بفوه
  • تم تنفيذه

المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بفوه

المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بفوه

التقييمات والتعليقات 0

اترك تعليقا وقيم المشروع

تقييمك لهذا المشروع:

0 / 5