المرحلة الأولى من مشروع التشخيص والعلاج عن بعد لـ ١٥٠ وحدة تم تنفيذه

محافظة القاهرة

الرئيس عبد الفتاح السيسي الـمـسـئـول: الرئيس عبد الفتاح السيسي

عدد المشاهدات:415

ارقام عن المشروع

...
تكلفة المشروع

40 مليون جنيه

...
تاريخ التنفيذ

يناير ٢٠١٩

وصف المشروع

تتمثل أهداف المشروع في تشخيص الحالات المرضية عن بعد توفير الخدمة في كل التخصصات الطبية للمرضى عن بعد بما يخدم المناطق النائية والمحرومة من تلقى الخدمة على يد نخبة من الأطباء الكبار في التخصصات الصحية من خلال مناظرة الحالات عن بعد ورؤية الأشعة والتحاليل من خلال الرسائل المصورة. يوفر خدمة طبية تخضع لمقاييس جودة مرتفعة تستهدف بناء الإنسان المصري صحيًا، وتقليل فرص الإصابة بالأمراض المزمنة الأكثر انتشار في المجتمع المصري.

سيتم المشروع على مرحلتين لتركيب ٣٠٠ جهاز داخل المستشفيات المختلفة بالمحافظات النائية بتشخيص المرضى عند بعد، على أن تشمل المرحلة الأولي تركيب ١٥٠ جهاز تليها المرحلة الثانية بتركيب ١٥٠ جهاز أخرين في المحافظات الحدودية والنائية والتي تعاني من نقص بعض الخدمات العلاجية والتشخصية.

إنه سيتم العمل داخل المشروع بطرق متطورة على أن يتم تركيب الأجهزة بالمستشفيات والوحدات، وجهاز أخر يتم تركيبه داخل المستشفيات الجامعية حتى يستطيع الاستشاريين المتواجدين بها لمناظرة كافة المرضي في المستشفيات في المحافظات النائية والحدودية التي تفتقر للخدمة والكفاءات الطبية، وتبلغ تكلفة المشروع الإجمالية ٤٠ مليون جنيه.

بيانات الإتصال

مشروعات مماثلة

القاموس الموحد الخاص بلغة الإشارة للصم والبكم
  • تم تنفيذه

القاموس الموحد الخاص بلغة الإشارة للصم والبكم

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - الجيزة

إطلاق منصة "مهارة-تك" الرقمية
  • تم تنفيذه

إطلاق منصة "مهارة-تك" الرقمية

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - الجيزة

التقييمات والتعليقات 0

اترك تعليقا وقيم المشروع

تقييمك لهذا المشروع:

0 / 5