تطوير عدد من مصانع القوات المسلحة تم تنفيذه

محافظة القليوبية

الرئيس عبد الفتاح السيسي الـمـسـئـول: الرئيس عبد الفتاح السيسي

عدد المشاهدات:2580

فيديو المشروع

ارقام عن المشروع

...
التصنيف

قوات مسلحة

...
تاريخ التنفيذ

مايو ٢٠١٥

وصف المشروع

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أعمال تطوير عدد من مصانع القوات المسلحة لإنتاج أحدث أنواع السيارات والمركبات والعربات المدرعة وقطع الغيار التي تستخدم في تصنيع المركبات بمختلف أنواعها.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلمًا تسجيليًا تضمن مراحل تطوير المنظومة الفنية لسلاح المركبات باعتباره شريان الحياة للقوات المسلحة وقتي السلم والحرب، وإنشاء الورش الرئيسية التي تضم ٢ مركز تخصصي و١٠ مصانع لإنتاج قطع الغيار والمعدات الثقيلة باستخدام أحدث النظم المتطورة التي تغطي مراحل الإنتاج المختلفة.

واستمع الرئيس لشرح على مُجَسَّم للمشروع (ماكيت) تضمن اعمال التطوير والتي رُعِي في إنشائها تطبيق ارقي مستويات الجودة القياسية العالمية.

وتفقد الرئيس السيسي، يرافقه عددٌ من طلبة الجامعات والكليات العسكرية وكلية الشرطة، عددًا من المصانع التي تم تطويرها وفقًا لأحدث النظم العالمية، ومعرضًا للعربات المدرعة وسيارات مشروع تاكسي الشباب وسيارات نقل وتوزيع المواد الغذائية التي سيتم تسليمها لقطاع كبير من الشباب لحل مشكلة البطالة والمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير فرص العمل وكذا عربات نقل المواد الغذائية المجمدة واتوبيسات النقل العام لأفراد القوات المسلحة والتي يتم تصنيعها بالكامل داخل ورش المركبات.

بيانات الإتصال

مشروعات مماثلة

المدرعة "سينا 200"
  • تم تنفيذه

المدرعة "سينا 200"

معرض ايديكس 2021 الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية.

التقييمات والتعليقات 0

اترك تعليقا وقيم المشروع

تقييمك لهذا المشروع:

0 / 5