كوبري عدلي منصور الجديد تم تنفيذه

محافظة القاهرة

الرئيس عبد الفتاح السيسي الـمـسـئـول: الرئيس عبد الفتاح السيسي

عدد المشاهدات:25

ارقام عن المشروع

...
مساحة المشروع

طول ١٠٦ كم

وصف المشروع

كوبري عدلي منصور الجديد. وقالت أن الكوبري يقع ضمن اعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري حول القاهرة الكبري بطول ١٠٦ كم . وسيصبح كوبري عدلي منصور الجديد ٧ حارات مرورية . ويقوم بخدمة الحركة المرورية القادمة من المعادي والقاهرة الجديدة والمتجة الي مناطق السلام والمرج وطريق الاسكندرية الزراعي.

كوبري عدلي منصور سيخدم حركة 213 ألف سيارة
وسيتم تحويل الحركة المرورية لنفق السلام ليصبح ٧ حارات لخدمة الحركة المرورية العكسية. ويخدم كوبري عدلي منصور حركة مرور اكثر من ٢١٣ الف رحلة مرورية يومية. وقالت الهيئة أن هذا الكوبري وما يرافقه من توسعات بالدائري وكباري سيجعلنا نودع مشاهد الازدحام المروري بالطريق الدائري قريباً.

أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري وتوسعة القوس الشرقي للطريق الدائري والمحاور الفرعية المغذية له بداية من محور جيهان السادات بطريق صلاح سالم، ثم المنطقة المحيطة بحي الأسمرات وربطها بمحور الشهيد ومحور شينزو آبي وهي الطرق الجديدة التي تخدم عشرات الآلاف من السيارات علي مدار الساعة حيث ساهمت بشكل كبير في تخفيف التكدس المروري واختصار زمن رحلات المواطنين اليومية حول مناطق القاهرة الكبرى وحققت سلاسة وسرعة التنقل وتخفيض معدلات حوادث السيارات فضلاً عن توفير تكلفة الوقود. 

أعمال التطوير والصيانة الشاملة للقوس الشرقي للطريق الدائري وتشمل رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل اتجاه بما في ذلك المداخل والمطالع والمخارج، مروراً بمناطق محور الفريق العصار وصولاً الى محور شبرا / بنها الحر الذي احدث نقلة نوعية في انهاء الكثافات المرورية التى كان يشهدها طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى. 

 

بيانات الإتصال

مشروعات مماثلة

كوبرى محرم بك
  • تم تنفيذه

كوبرى محرم بك

محرم بك

إنشاء كوبري بتقاطع الذراع البحري مع الطريق الساحلي
  • تم تنفيذه

إنشاء كوبري بتقاطع الذراع البحري مع الطريق الساحلي

إنشاء كوبري بتقاطع الذراع البحري مع الطريق الساحلي

مشروع إنشاء كوبري الشرقاوية
  • تم تنفيذه

التقييمات والتعليقات 0

اترك تعليقا وقيم المشروع

تقييمك لهذا المشروع:

0 / 5