بداية من اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 102 رحلة طيران أغلبها أوروبية

بداية من اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 102 رحلة طيران أغلبها أوروبية

يستقبل مطار مرسى علم  الدولي، بداية من اليوم السبت 102 رحلة طيران أغلبها دولية وحتى نهاية الأسبوع، حيث يستقبل منها 99 رحلة دولية قادمة من 10 دول أوروبية مختلفة تقل على متنها آلاف الركاب.

وتبين من كشوف الرحلات الأسبوعية، أن المطار من المقرر أن يستقبل 99 رحلة دولية و3 رحلات داخلية بزيادة في معدلات وصول السياحة التشيكية عن الأسبوع الماضي.

وتبين من جداول  الوصول استقبال المطار خلال الأسبوع المقبل بداية من غدا السبت 3 رحلات من بلجيكا و5 من هولندا و17 من إيطاليا و16 من ألمانيا و31 رحلة تشيكية و21 رحلة من المطارات البولندية.

كذلك يستقبل المطار3 رحلات من سويسرا ورحلة من فرنسا وأخرى من رومانيا وكذلك رحلة من لكسمبورج و3 رحلات داخلية من المطارات المصرية.

وقال أبو الحجاج العماري الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن معدلات الوصول الأإسبوعية لمطار مرسي علم الدولي قد تكون مميزة عن الأسابيع الماضية وهناك توقعات بارتفاع معدلات خلال الأسابيع المقبلة.

واضاف العماري في تصريحات خاصة ل اليوم السابع لاول مرة يصل حجم وصول الطيران التشيكي الي مطار مرسي علم خلال الاسبوع اكثر من 30 رحلة اسبوعية، متوقع بارتفاع معدلات الوصول خلال المرحلة المقبلة.