محافظ جنوب سيناء يتابع الأعمال الجارية بمشروع الحديقة المركزية فى شرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء يتابع الأعمال الجارية بمشروع الحديقة المركزية فى شرم الشيخ

تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم السبت، الأعمال الجارية بمشروع إنشاء الحديقة المركزية بشرم الشيخ بملحقاتها هايد بارك مركز تسوق عالمى ومجمع البنوك.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجارية على أرض جنوب سيناء، استعدادا لاستضافة مدينة شرم الشيخ لمؤتمر التغيرات المناخية فى نوفمبر 2022.

وأعلنت محافظة جنوب سيناء فى بيان، أن الحديقة تحتوى على العديد من الأنشطة الحيوية والخدمية التى تخدم أهالى ورواد المدينة، ومنها مول تجارى، سلسلة بنوك، حضانة، مطاعم متميزة، فوت كورت يحتوى على عدة مطاعم متنوعة ذات السمعة العالمية، مسرح مكشوف، مساحات مكشوفة، أماكن جلوس، حدائق فواكه مثمرة، خدمات لرواد شرم الشيخ، دورات مياه عمومية، نظام صوتى كامل بالحديقة، ونافورات وبحيرات مائية.

وأشار المحافظ، إلى أن الحديقة ستصبح أحد المتنفسات الحيوية، والتى تعكس الوجه الحضارى للمدينة، وتساعد بشكل حضارى لتحويلها إلى مدينة خضراء بيئية عالمية بالإضافة لكونها وجهه ثقافية ترفيهية لكافة الرواد من كافة الأجناس والأعمار، ومن المقرر الانتهاء من العمل، وافتتاحها تزامنا مع افتتاح مجلس مدينة شرم الشيخ الذكى، قبيل انطلاق فعاليات مؤتمر التغيرات المناخية التى تستضيفها مدينة شرم الشيخ نوفمبر. 2022..