قافلة طبية مجانية إلى وادي فيران بجنوب سيناء الجمعة

قافلة طبية مجانية إلى وادي فيران بجنوب سيناء الجمعة

وأشار إلى أن قافلة التي انطلقت بوادي الحسوة 1 التابع لمدينة أبو رديس، أجرت الكشف والفحص الطبي على 101 حالة مرضية مختلفة، وصرف العلاج اللازم لهم مجانًا، وتحويل حالتين لمستشفى أبو رديس المركزي لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة.

كما وقعت القافلة التي توجهت إلى مدخل أبوجعدة بمدينة رأس سدر، الكشف والفحص الطبي على 146 حالة مرضية مختلفة، وجرى صرف العلاج اللازم لهم مجانًا، إضافة إلى تحويل 7 حالات لمستشفى أبورديس المركزي لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة، كما جرى توقيع الكشف والفحص الطبي على 168 حالة مرضية مختلفة خلال القافلة التي توجهت إلى أودية تال وغرندل بمدينة أبو زنيمة، وجرى صرف العلاج اللازم لهم مجانًا، إضافة إلى تحويل خمس حالات لمستشفى أبورديس المركزي لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة.

واختتمت أعمال القافلة الطبية المجانية التي أطلقتها مديرية الشؤون الصحية بجنوب سيناء بالمركز الحضري في مدينة أبوزنيمة، بتوقيع الكشف والفحص الطبي على 419 حالة مرضية مختلفة في كل التخصصات الطبية، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

واختتمت القافلة الطبية المجانية التي أطلقتها مديرية الصحة إلى وادي مندر التابع لمدينة شرم الشيخ، بعد أن وقعت الكشف والفحص الطبي على 171 حالة، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، إضافة إلى تحويل 8 حالات لمستشفى شرم الدولي لاستكمال الرعاية الطبية اللازمة لهم.