تجديد استاد السويس تم تنفيذه

محافظة السويس

الرئيس عبد الفتاح السيسي الـمـسـئـول: الرئيس عبد الفتاح السيسي

عدد المشاهدات:1734

فيديو المشروع

ارقام عن المشروع

...
مساحة المشروع

20500 متفرج

...
تاريخ التنفيذ

فبراير ٢٠١٩ - يونيو ٢٠١٩

وصف المشروع

"واي فاي" للجماهير
وأتاح استاد السويس شبكة "واي فاي" أخرى داخل الاستاد تغطي مدرجات الجماهير، تعتمد على منظومة إلكترونية حديثه تغطي أرجاء الاستاد والمدرجات، لسهولة التواصل وتحقيق الإتصال، واستمتاع الجماهير وتسجيل لحظاتهم الحماسية خلال المباريات.


وأضيف لاستاد السويس استديو تحليلي، لم يكن موجودًا من قبل، بالإضافة إلى تنفيذ كبائن تستوعب عددًا من المعلقين الرياضيين على المباريات.


104 كاميرات
 الملعب جرى دعمه إلكترونيًا بعدد 104 كاميرات مراقبة، كما تم تجديد الأضواء الكاشفة التي تغطي الملعب، بالإضافة إلى تجديد مضمار السباق المحيط بالملعب.
وحرصًا على سلامة اللاعبين وسرعة إسعافهم حال إصابتهم، تم إنشاء غرفة عناية مركزة مزودة بأجهزة الآشعة بالإضافة إلى التجهيزات اللازمة لإصابات الملاعب.


ولتأمين الاستاد وتنظيم عملية الدخول والخروج، وفرت إدارة الاستاد 16 بوابة إلكترونية لفحص حقائب ومتعلقات الجماهير، كما جرى تركيب بوابة تعمل بآشعة "الإكس راي" لفحص السيارات المترددة على الاستاد، ولتأمين عملية الخروج حال حدوث أمر طارئ، يوجد 13 سلم طوارئ في المدرجات متصلة ببوابات الخروج.


بنيه تحتية
 أعمال التطوير راعت تنفيذ مسارات تضمن سهولة التحرك من البوابات إلى المدرجات، فضلًا عن سهولة التنقل بين غرف وقاعات مبنى الاستاد الرئيسي.
 إلى أن أعمال التطوير، راعت أيضًا البنية التحتية والطرق المحيطة بالاستاد، والتي جرى رصفها بالكامل، مع رصف الطريق الذي يربط بين بوابة المدينة الرياضية ومدخل الاستاد، وحمامات السباحة وصالات المنازلات والألعاب الرياضية.


وأجرت شركات المقاولات أعمال إحلال وتجديد لشبكة الصرف الصحي بالكامل داخل الاستاد، مع تجديد شبكة مياه الحريق.


مركز إعلامي
يتسع استاد السويس لعدد 20500 متفرج بعد التوسعات التي جرت في المدرجات والمقصورة الرئيسية، كما أجريت توسعات في المركز الإعلامي ليتسع لعدد 100 صحفي وإعلامي، فضلًا عن توفير استراحات لهم.


وتيسيرًا على الإعلاميين دعمت الشركات الفنية المركز الإعلامي بشبكة إنترنت فائق السرعة، وأجهزة شبكات واسعة المدى، وأجهزة تقوية "واي فاي"، تعتمد على كابل فايبر فائق السرعة خاص بالاستاد، تم تركيبه بتوجيهات من وزير الاتصالات من سنترال السويس مباشرة.

بيانات الإتصال

  • العنوان : 12 سور إستاد، كورنيش السويس الجديد، السويس

مشروعات مماثلة

مركز شباب أبيس الثالثة بكفر الدوار
  • تم تنفيذه

مركز شباب أبيس الثالثة بكفر الدوار

مركز شباب أبيس الثالثة بكفر الدوار

ملعب نجيل صناعى مركز شباب ابو حمص
  • تم تنفيذه

ملعب نجيل صناعى مركز شباب ابو حمص

ملعب نجيل صناعى مركز شباب ابو حمص

إنشاء ملعب خماسى مركز شباب كفر الواق
  • تم تنفيذه

إنشاء ملعب خماسى مركز شباب كفر الواق

إنشاء ملعب خماسى مركز شباب كفر الواق

التقييمات والتعليقات 0

اترك تعليقا وقيم المشروع

تقييمك لهذا المشروع:

0 / 5