تطوير الممشى السياحى بمدينة الغردقة تم تنفيذه

محافظة البحر الأحمر

الرئيس عبد الفتاح السيسي الـمـسـئـول: الرئيس عبد الفتاح السيسي

عدد المشاهدات:8231

فيديو المشروع

ارقام عن المشروع

...
مساحة المشروع

7 كم

...
تاريخ التنفيذ

مايو ٢٠١٩

وصف المشروع

مشروع تطوير الممشى السياحي بالغردقة بطول 7 كم، والذي يعد من أهم المقاصد السياحية بالمدينة التي يرتادها السائحون والأهالي، كما يقع به العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية.

وتم اليوم البدء في المرحلة الأولى من تطوير الممشى السياحي بالغردقة بعد الانتهاء من كافة الدراسات والتصميمات الخاصة بالمشروع طبقاً للرؤية الإستراتيجية للمحافظة، والتي تستهدف تطوير جميع المحاور الرئيسية بالمدينة السياحية، وإضافة الطابع الجمالي عليها لجذب السائحين، وتزويدها بجميع الخدمات اللازمة بما يضاهي أفضل وأشهر الأماكن السياحية عالمياً.

وأعلن محافظ البحر الأحمر، أن أعمال التطوير تتضمن رفع كفاءة الممشى والأرصفة والأرضيات وتجديد البلدورات ودهانها، وتحديث أعمال الإنارة والتشجير بطول الممشى من خلال تنفيذ التصميم الجديد للمشروع، وكذلك إضافة ممرات للدراجات ومناطق ترفيهية وبرجولات، بالإضافة إلى تطوير دورات المياه والكافيهات ومراكز الخدمة، لتظهر بالشكل السياحي الذي يتواكب مع أحدث التصميمات العالمية.

مشروع تطوير الممشى السياحي، يقع كاملا علي نفقة المستثمرين السياحيين بالغردقة، وذلك عقب اجتماعه بأعضاء جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، وتوجيههم بضرورة المشاركة في أعمال تطوير المحافظة من أجل رفع قيمة المقصد السياحي، والتي ستعود بالنفع على الفنادق خاصتهم، وعلى جميع الأنشطة المصاحبة.

بيانات الإتصال

مشروعات مماثلة

إفتتاح حديقة 30 يونيو بمدينة الباجور
  • تم تنفيذه

إفتتاح حديقة 30 يونيو بمدينة الباجور

إفتتاح حديقة 30 يونيو بمدينة الباجور

مارينا لليخوت بمراسي بالساحل الشمالي
  • جارى تنفيذه

مارينا لليخوت بمراسي بالساحل الشمالي

بقرية مراسي فى مدينة سيدي عبد الرحمن

التقييمات والتعليقات 0

اترك تعليقا وقيم المشروع

تقييمك لهذا المشروع:

0 / 5